TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البيادر" تحصل على تمويل لإنشاء مجمع صناعي لمنتجات تغليف الأغذية بالشارقة

"البيادر" تحصل على تمويل لإنشاء مجمع صناعي لمنتجات تغليف الأغذية بالشارقة
شعار البيادر إنترناشونال، المتخصصة بتصنيع وتوريد حلول تغليف المواد الغذائية

أبوظبي – مباشر: حصلت شركة "البيادر"؛ لتصنيع وتوريد حلول تغليف المواد الغذائية ومنتجات التنظيف، على تمويل متوسط الأجل لإنشاء أكبر مجمع صناعي في المنطقة لمنتجات تغليف المواد الغذائية؛ وذلك في واحة الصجعة الصناعية بإمارة الشارقة.

وسيضاعف هذا المجمع الطاقة الإنتاجية الإجمالية للشركة أربع مرات لتصل إلى أكثر من 120 ألف طن عند اكتماله في العام 2023؛ وفقاً لبيان صحفي.

ويقع المجمع الصناعي الجديد على مساحة قدرها 450 ألف قدم مربعة؛ ما يعادل مساحة نحو ستة ملاعب لكرة القدم، وسيعمل على تصنيع أكثر من 70% من إجمالي منتجاتها التي تضم ما يناهز 1200 من حلول تغليف المواد الغذائية ومنتجات التنظيف.

وسيحتضن المجمع منشأة مخصصة لعمليات البحث والتطوير تعزز ابتكار الشركة في منتجاتها، إلى جانب صالة عرض واسعة، ومجموعة من المكاتب، ومساكن عمالية قادرة على استيعاب 500 عامل.

وسيعزز المجمع الصناعي الجديد الذي سيبدأ العمل على تنفيذه في وقت قريب قدراته اللوجستية ليتمكن من تلبية احتياجات دولة الإمارات وزيادة صادراتها إلى العالم.

يشار إلى أن بنك "إتش إس بي سي" ساهم في صفقة التمويل الموجهة لشراء أرض المجمع الصناعي الجديد في الشارقة وتشييده بتكلفة تبلغ 13 مليون درهم.

وأكدت شركة البيادر إنترناشونال، المتخصصة بتصنيع وتوريد حلول تغليف المواد الغذائية ذات الاستخدام مرة واحدة ومنتجات التنظيف والوقاية بالإمارات العربية المتحدة، دورها الفعال في دعم شعار صنع في الإمارات العربية المتحدة من خلال تعزيز سلسلة التوريد للبيع بالتجزئة في الدولة.

وافتتحت البيادر إنترناشونال منفذها الرئيسي للبيع بالتجزئة في شارع الشيخ زايد بجوار صالة عرض تويوتا بالقرب من مركز الواحة التجاري بدبي؛ وذلك ضمن برنامج ضخ استثمارات بنحو 200 مليون درهم إماراتي في برامجها التوسعية في مجالي التصنيع والتجزئة.

ترشيحات:

تجميد البرلمان وإعفاء وزراء سياديين واتهامات بالانقلاب.. ماذا يحدث في تونس؟

"المشيشي": لست متمسكاً بأي منصب في تونس ولن أكون "عنصراً معطلاً"